الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الكهرباء تتعهد باستقرار التيار .. وتخفيف الأحمال « صفر » ‬

المصدر: جريدة الاهرام 22/10/2014

كتب – السيد حجازى :

تعهدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة باستقرار التيار الكهربائى وتحسين الخدمة وانتظام التيار لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية بعد الإجراءات والاتصالات المكثفة التى اجريت مع وزارة البترول ونجاح شركات البترول فى إعادة ضغوط الغاز وتدفقاته إلى المستوى المطلوب لتشغيل محطات الكهرباء .

وقال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ان الشبكة الكهربائية بدأت الاستقرار اعتبارا من أمس الأول بعد توفير كميات من الغاز والوقود لتشغيل محطات التوليد وأن القطاع تلقى وعودا من قيادات البترول بتوفير الوقود المطلوب لتشغيل المحطات لعدم تكرار انقطاع التيار مشيرا الى ان تخفيف الاحمال بلغ امس الأول " صفر" ميجاوات وصول .

شدد الوزير على رؤساء شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بعدم اللجوء لقطع التيار الكهربائى عن المواطنين بدعوى تخفيف الأحمال وأن الوزارة لن تلجأ لسياسة تخفيف الاحمال خلال هذة الأيام بعد انخفاض درجات الحرارة، وبالتالى انخفاض معدل استهلاك الكهرباء الذى يرتفع مع ارتفاع درجات الحرارة.

وأشار إلى اهمية تجاوب المواطنين وتعاونهم لترشيد الاستهلاك لتحسين كفاءة استخدام الطاقة من خلال الاستخدام الأمثل لمواردها دون المساس براحة مستخدميها أو انتاجيتهم ولا تعنى أساساً إبطاء التنمية ولكنه يعنى فى المقام الأول الاستخدام الأكفأ لها

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع